شركة Cargo Truck direct

تتنامى شركتنا باستمرار منذ تدشينها في يناير 2011. وبفضل الخبرة التخصصية لموظفينا كان مطلبنا واضحًا من البداية:

يجب أن نختلف فيما نقدمه عما يقدمه الآخرون – أسرع وأكثر ثقةً وحيادية.

أسرع، لأن موظفنا المختص الثابت يمكنك الوصول إليه خلال ساعات اليوم الأربع والعشرين وأيام الأسبوع السبعة ولأن مقرات فروعنا تقع على مقربةٍ من المطارات والمعارض.

أكثر ثقةً، لأننا ندرك بفضل موظفينا المؤهلين وخدماتنا الاحترافية دورنا داخل عملية النقل وننفذه بدأبٍ عالٍ وحافزية مرتفعة، كي نضمن شحنًا دقيق الموعد وآمن لبضاعتك.

أكثر حيادية، لأن كل وسائل النقل، من السيارات الخاصة إلى الشاحنات، والتي نخدم بها عملاءك، مجهَّزة بحياديةٍ ظاهرة.

وتُمثَّل شركة Cargo Truck direct في موقعين في المجمل. من خلال فروعنا في دوسلدورف وفي بريمن نتخذ لأنفسنا مكانًا في أهم منعطفين في المجال اللوجيستي الألماني؛ ومن ثم نكون على أتم الاستعداد لإيجاد حلول مناسبة سريعًا لتلبية طلبياتكم وتنفيذها.

لقد استطعنا مع مضي السنوات الأخيرة أن نطور من أنفسنا لنقود الأسواق في مجال التخزين متوسط الحجم. هنا في مركز الشحن الجويّ في راتينجن يقيم إلى جانبنا 3 وكلاء للشحن الجويّ، وكل ذلك على مقربةٍ مباشرة من ثالث أكبر مطار في ألمانيا، ألا وهو مطار دوسلدورف الدوليّ. وسوف ينعقد انتقال وكلاء مرموقين آخرين في الأشهر القليلة المقبلة.

إن التطور الحاصل في السنوات الماضية يبين أننا على الطريق الصحيحة. وهكذا نواصل توسعة مجالات أنشطتنا التجارية القائمة تباعًا ونتابع تطوير أنفسنا بالأساس. لقد تحوَّل الفريق المكوَّن من رجلين في البداية عام 2011 إلى فريقٍ يزيد قوامه عن 30 رجلاً، يعمل هنا بقدرٍ عالٍ من المعرفة والمثابرة من أجلكم.

ثقوا في موظفينا الأكفاء وجربّوا خدمتنا المنضبطة والدقيقة المواعيد قبل كل شيء.

نحنُ نسعد بكم!